الخدمات

وظائف

محاسب   نشرت في : ٩ مارس ٢٠١٧

الوصف : 

القيام بالأعمال الحسابية والمالية وتنظيم حسابات الشركة وفقاً للنظم والسياسات المعتمدة للشركة ضمن إطار الأصول والمعايير المحاسبية المتعارف عليها، وتزويد الإدارة العليا بالبيانات المالية اللازمة لإتخاذ القرارات في الوقت المناسب

  • متابعة إلتزامات الشركة تجاه الغير، وتسديدها في مواعيد إستحقاقها.
  • متابعة حقوق الشركة لدى الغير والعمل على تسويتها في المواعيد المحددة.
  • حفظ المعاملات المالية بعد إجراء اللازم بشأنها بشكل مناسب بحيث يسهل الرجوع إليها عند الحاجة.
  • استلام المستندات الداخلية والخارجية وإعداد سندات القيد وفقاً لتوجيهات رئيس الحسابات.
  • تسجيل كافة مستندات القيود في حساباتها المعنية وفقاً لأنظمة وبرامج الحاسب الآلي المطبقة وعلى أساس الدورة المحاسبية وبناءً على تعليمات رئيس الحسابات.
  • إعداد كشوف التسوية الخاصة بالبنوك شهريا، وإظهار الفروقات ( إن وجدت )، وإعلام رئيس الحسابات للمراجعة بشأنها، وتحضير قيود التسوية اللازمة.
  • جمع ومتابعة وحفظ كشوفات حسابات الذمم المدينة والدائنة، وتدقيق جداول أعمار الذمم شهريا.
  • إصدار سندات الصرف.
  • تحضير الشيكات وفقاً لتوجهيات رئيس الحسابات.
  • إستلام وترحيل سندات قبض النقدية والشكيات وفقاً لتوجيهات رئيس الحسابات.
  • جمع وملاحقة وحفظ كشوفات الذمم المدينة والدائنة.
  • تسجيل قيود حركة النقد وفقاً للمستندات المعنية بالذمم المدينة والدائنة.
تقدم

مشغل آلة ( آلة إكستروجر )   نشرت في : ٩ مارس ٢٠١٧

الوصف : 

مشغل آلة ( آلة إكستروجر )

تقدم

مندوب مبيعات ( المطابخ المركزية )   نشرت في : ٩ مارس ٢٠١٧

الوصف : 
  • السعي لتحقيق الأهداف البيعية المعتمدة.
  • إعداد دليل بأسماء وعنوانين الجهات المراد استهدافها وتحديثها بشكل مستمر.
  • الاتصال بالإدارات ذات العلاقة في الشركات المستهدفة وتحديد موعد لعرض منتجات وعروض الشركة.
  • القيام بجولات وزيارات ميدانية للجهات المستهدفة للبحث عن الفرص البيعية.
  • تقديم إسم الشركة وأعمالها والتعريف بمنتجاتها ونشاطها عند كل زيارة والاتصال بالأطراف ذات العلاقة لإيصال منتجات الشركة لهم.
  • تمثيل الشركة وبناء علاقات جيدة مع العملاء تعكس اسم وسمعة الشركة والمحافظة على التواصل من فترة لأخرى.
  • إرسال البيانات عن نتائج زيارات العملاء للمدير المباشر.
  • جمع متطلبات العميل ودراستها.
  • مساعدة العميل في إختيار المنتج المناسب لحل مشكلتة وإكمال عمله.
  • تقديم عروض الأسعار للعملاء بحسب طلبهم والمنتجات المتوفرة في الشركة.
  • متابعة العروض المقدمة من الشركة للعملاء.
  • الزيارة الدورية للعملاء القدامى أو المقدم لهم عروض أسعار وبإنتظار تعميدهم.
  • زيارة العملاء المتوقعين لعرض منتجات الشركة لهم.
  • متابعة طلبات المخزون الخاصة بالمبيعات المعمدة من المستودع الرئيسي والفروع.
  • متابعة طلبات التصنيع وتسليمها للعميل.
  • التأكد من التحصيل الكامل لقيمة المبيعات عند الانتهاء من العمل.

التأكد من رضا العميل بعد الإنتهاء من الأعمال.

تقدم

فني ميكانيكي ( مضخات )   نشرت في : ٩ مارس ٢٠١٧

الوصف : 

 .        القيام بتفقد الموقع المراد العمل فيه والتأكد من إجراءات السلامة فيه للبدء في العمل.

·         ارتداء ملابس العمل الملائمة, حسب سياسات الشركة.

·         التأكد من سلامة الأدوات المستخدمة وأنها صالحة لأداء العمل.

·         تطبيق مبادئ وقواعد السلامة العامة.

·         القيام بتنظيف مكان العمل وترتيبه لتسهيل القيام بالأعمال المطلوبة.

·         التأكد من توفر جميع المواد والأدوات اللازمة للعمل.

·         تحديد الاحتياجات من قطع الغيار والأدوات قبل بدء العمل والطلب من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة توفيرها في حال عدم وتوفرها أو وجودها.

·         توفير المواد والأدوات الناقصة، لسير العمل دون إنقطاع وإنهاء الأعمال وفق المدة الزمنية المحددة.

·         إحتساب كميات المواد وقطع الغيار المستخدمة، والترشيد في إستعمال المواد والمحافظة عليها من التلف والضياع.

·         المحافظة على جميع الأدوات الخاصة به من الشركة، بالإضافة إلى جميع المعدات والماكينات الموجودة في مكان العمل.

·         الالتزام التام بتعليمات الرئيس المباشر والالتزام بجداول تنفيذ أعمال التركيب ومواعيد الخدمات المحددة، مع الرجوع إلى الرئيس المباشر في حالة وجود أي استفسار.

·         إستلام طلبات تنفيذ المهام والعمل على تنفيذها وفقاً لأولويات العمل.

·         تحميل وتنزيل المنتجات إلى مواقع العملاء.

·         فتح وتجهيز المنتجات ومطابقتها مع المطلوب.

·         القيام بجميع الأعمال المطلوبة والبحث عن مواقع الخلل والمشاكل وتحديد طريقة الإصلاح أو استبدال مكونات الخلل أو التلف.

·         الإبلاغ في حال وجود أي أضرار أو نواقص للرئيس المباشر بشكل فوري.

·         التنسيق مع الرئيس المباشر في حالة تطلب الأمر لشراء بعض المستلزمات الكهربائية والسباكة وغيرها.

·         إبلاغ الرئيس المباشر في حال وجود معوقات في تنفيذ الأعمال بشكل فوري لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

·         تنفيذ الاعمال المطلوبة مع الحرص على الجودة والسرعة في إنهاء العمل.

·         فحص جميع اجزاء المنتجات للتأكد من سلامتها من أي خلل مع التأكد من قدرتها التشغيلية.

·         فحص جميع الأعمال المنفذة بعد تنفيذ الأعمال المطلوبة والتأكد من أن تركيب جميع القطع والإجراءات تمت بالشكل المطلوب دون أي ملاحظات.

·         القيام بإستبدال القطع التالفة بقطع غيار جديدة بإستخدام العدد والأجهزة الخاصة حسب مواصفات الشركة الصانعة للحصول على أفضل تشغيل للمنتج.

·         إصلاح جميع أعطال المنتجات وإستبدال قطع الغيار وفق المعايير المتبعة في الشركة وحسب مواصفات الشركة المصنعة.

·         القيام بجميع أعمال الصيانة الوقائية ووفق المعايير المتبعة.

·         تنظيف الموقع (منزل العميل) بعد الإنتهاء من تنفيذ العمل.

 

تقدم

فني صيانة مراوح   نشرت في : ٩ مارس ٢٠١٧

الوصف : 

فني صيانة مراوح

تقدم

فني   نشرت في : ٢٠ فبراير ٢٠١٧

الوصف : 
  • القيام بتفقد الموقع المراد العمل فيه والتأكد من إجراءات السلامة فيه للبدء في العمل.
  • ارتداء ملابس العمل الملائمة, حسب سياسات الشركة.
  • التأكد من سلامة الأدوات المستخدمة وأنها صالحة لأداء العمل.
  • تطبيق مبادئ وقواعد السلامة العامة.
  • القيام بتنظيف مكان العمل وترتيبه لتسهيل القيام بالأعمال المطلوبة.
  • التأكد من توفر جميع المواد والأدوات اللازمة للعمل.
  • تحديد الاحتياجات من قطع الغيار والأدوات قبل بدء العمل والطلب من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة توفيرها في حال عدم وتوفرها أو وجودها.
  • توفير المواد والأدوات الناقصة، لسير العمل دون إنقطاع وإنهاء الأعمال وفق المدة الزمنية المحددة.
  • إحتساب كميات المواد وقطع الغيار المستخدمة، والترشيد في إستعمال المواد والمحافظة عليها من التلف والضياع.
  • المحافظة على جميع الأدوات الخاصة به من الشركة، بالإضافة إلى جميع المعدات والماكينات الموجودة في مكان العمل.
  • الالتزام التام بتعليمات الرئيس المباشر والالتزام بجداول تنفيذ أعمال التركيب ومواعيد الخدمات المحددة، مع الرجوع إلى الرئيس المباشر في حالة وجود أي استفسار.
  • إستلام طلبات تنفيذ المهام والعمل على تنفيذها وفقاً لأولويات العمل.
  • تحميل وتنزيل المنتجات إلى مواقع العملاء.
  • فتح وتجهيز المنتجات ومطابقتها مع المطلوب.
  • القيام بجميع الأعمال المطلوبة والبحث عن مواقع الخلل والمشاكل وتحديد طريقة الإصلاح أو استبدال مكونات الخلل أو التلف.
  • الإبلاغ في حال وجود أي أضرار أو نواقص للرئيس المباشر بشكل فوري.
  • التنسيق مع الرئيس المباشر في حالة تطلب الأمر لشراء بعض المستلزمات الكهربائية والسباكة وغيرها.
  • إبلاغ الرئيس المباشر في حال وجود معوقات في تنفيذ الأعمال بشكل فوري لإتخاذ الإجراءات اللازمة.
  • تنفيذ الاعمال المطلوبة مع الحرص على الجودة والسرعة في إنهاء العمل.
  • فحص جميع اجزاء المنتجات للتأكد من سلامتها من أي خلل مع التأكد من قدرتها التشغيلية.
  • فحص جميع الأعمال المنفذة بعد تنفيذ الأعمال المطلوبة والتأكد من أن تركيب جميع القطع والإجراءات تمت بالشكل المطلوب دون أي ملاحظات.
  • القيام بإستبدال القطع التالفة بقطع غيار جديدة بإستخدام العدد والأجهزة الخاصة حسب مواصفات الشركة الصانعة للحصول على أفضل تشغيل للمنتج.
  • إصلاح جميع أعطال المنتجات وإستبدال قطع الغيار وفق المعايير المتبعة في الشركة وحسب مواصفات الشركة المصنعة.
  • القيام بجميع أعمال الصيانة الوقائية ووفق المعايير المتبعة.
  • تنظيف الموقع (منزل العميل) بعد الإنتهاء من تنفيذ العمل.

 

تقدم

Project Engineer مهندس مشاريع   نشرت في : ٢٠ فبراير ٢٠١٧

الوصف : 

تنفيذ أعمال مبيعات المشاريع بما يكفل تحقيق أعلى كفاءة ممكنة ووفق المواصفات الفنية المعتمدة.

 

• التنسيق مع الإدارات ذات العلاقة والتأكد من توفر المنتجات قبل تقديم العروض.
• عقد اللقاءات والإجتماعات مع المسؤولين في الشركات وطلب المزيد من المعلومات التي تفيد في التعرف على الاحتياجات المطلوبة.
• مناقشة الرئيس المباشر في مدى جدوى العملية البيعية والتأكد من قدرة الشركة على الوفاء بشروط التعاقد في حال الوصول إلى الإتفاق.
• تقديم المقترحات بشأن تطوير نظم وسياسات العمل المتبعة في نطاق اختصاصه.
• المبادرة بالمشاريع التي من شأنها تحسين كفاءة العمل وتقليل التكاليف التشغيلية.
• متابعة التطورات في مجال عمله وتقديم التوصيات بشأن فرص التطوير الممكنة.
• تقديم المقترحات والتوصيات التي تساهم في تطوير أعمال الشركة.
• جدولة الأعمال الشهرية والأسبوعية بناء على خطة الإدارة وعقود المبيعات الموقعة.
• مقارنة الأعمال بالمخطط، وتحديد الانحرافات وأسبابها، واتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بمعالجة أسباب ونتائج هذه الانحرافات، واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة للتأكد من عدم تكرار مثل هذه الانحرافات.
• السعي لتحقيق الأهداف البيعية المعتمدة.
• إنشاء دليل بأسماء وعنوانين الجهات المراد استهدافها وتحديثها بشكل مستمر.
• تنسيق الاتصال بالإدارات ذات العلاقة في الجهات المستهدفة وتحديد موعد لعرض منتجات وعروض الشركة.
• تنسيق جولات وزيارات ميدانية للجهات المستهدفة للبحث عن الفرص البيعية, وتدوين قوائم واحصائيات العملاء, والتسويق عن طريق كاتالوجات المنتجات.
• متابعة تقديم إسم الشركة وأعمالها والتعريف بمنتجاتها ونشاطها عند كل زيارة.
• تمثيل الشركة وبناء علاقات جيدة مع العملاء تعكس اسم وسمعة الشركة والمحافظة على التواصل من فترة لأخرى.
• زيارة والمشاركة في المعارض والمؤتمرات ذات العلاقة بنشاط الشركة وتقديم التقارير بذلك.
• زيارة الشركات وأماكن تواجد الفرص البيعية لعرض المنتجات وبناء علاقات استراتيجية معهم.
• إرسال البيانات عن نتائج زيارات العملاء للمدير المباشر.
• الإشراف على جدولة الزيارات الدورية للعملاء القدامى أو المقدم لهم عروض أسعار وبإنتظار تعميدهم.
• جمع متطلبات العميل ودراستها.
• التأكد من توفير احتياجات العميل في اختيار المنتج المناسب لحل مشكلتة وإكمال عمله.
• متابعة توفر وطلبات المخزون الخاصة بمبيعات الشركة المعمدة من المستودع الرئيسي.
• الإشراف على العروض المقدمة من الشركة للعملاء.
• الإشراف على عروض الأسعار المقدمة للعملاء بحسب طلبهم والمنتجات المتوفرة في الشركة ورفعها للاعتماد وفق لائحة الصلاحيات المعتمدة
• الإشراف على زيارات عمل المعاينة لموقع العميل قبل بدء العمل.
• التفاوض مع العملاء على منحهم خصومات ورفعها للاعتماد وفقاً للائحة الصلاحيات.
• إعداد عقود المبيعات ورفعها للاعتماد وفقاً للائحة الصلاحيات المعتمدة.
• اعتماد منح الخصومات وفقاً للائحة الصلاحيات المعتمدة.
• اعتماد عقود المبيعات وفقاً للائحة الصلاحيات المعتمدة.
• تسليم المنتجات للعملاء وفق الأنواع والكميات المطلوبة وفي المواعيد المتفق عليها حسب العقود المبرمة.
• الإشراف على تنفيذ المشروع وإصدار الفواتير ومتابعتها مع الجهات ذات العلاقة.
• التأكد من عمليات اكتمال التركيب والتحصيل الكامل عند الانتهاء من العمل.
• التنسيق مع مسؤول التحصيل في التحصيل من العملاء المتعثرين.
• الإِشراف على عمليات الصيانة الدورية والفورية مع العملاء.
• التأكد من رضا العميل بعد الإنتهاء من الأعمال.
• تقديم تقارير التوريد الدورية التحليلية والمقارنة.
• استلام شكاوى العملاء والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.
• تمثيل الشركة وبناء علاقات جيدة مع العملاء تعكس اسم وسمعة الشركة والمحافظة على التواصل من فترة لأخرى.
• زيارة والمشاركة في المعارض والمؤتمرات ذات العلاقة بنشاط الشركة وتقديم التقارير بذلك.
• زيارة الشركات وأماكن تواجد الفرص البيعية لعرض المنتجات وبناء علاقات استراتيجية معهم.
• إرسال البيانات عن نتائج زيارات العملاء للمدير المباشر.
• الإشراف على جدولة الزيارات الدورية للعملاء القدامى أو المقدم لهم عروض أسعار وبإنتظار تعميدهم.
• جمع متطلبات العميل ودراستها.
• التأكد من توفير احتياجات العميل في اختيار المنتج المناسب لحل مشكلتة وإكمال عمله.
• متابعة توفر وطلبات المخزون الخاصة بمبيعات الشركة المعمدة من المستودع الرئيسي.
• الإشراف على العروض المقدمة من الشركة للعملاء.
• الإشراف على عروض الأسعار المقدمة للعملاء بحسب طلبهم والمنتجات المتوفرة في الشركة ورفعها للاعتماد وفق لائحة الصلاحيات المعتمدة
• الإشراف على زيارات عمل المعاينة لموقع العميل قبل بدء العمل.
• التفاوض مع العملاء على منحهم خصومات ورفعها للاعتماد وفقاً للائحة الصلاحيات.
• إعداد عقود المبيعات ورفعها للاعتماد وفقاً للائحة الصلاحيات المعتمدة.
• اعتماد منح الخصومات وفقاً للائحة الصلاحيات المعتمدة.
• اعتماد عقود المبيعات وفقاً للائحة الصلاحيات المعتمدة.
• تسليم المنتجات للعملاء وفق الأنواع والكميات المطلوبة وفي المواعيد المتفق عليها حسب العقود المبرمة.
• الإشراف على تنفيذ المشروع وإصدار الفواتير ومتابعتها مع الجهات ذات العلاقة.
• التأكد من عمليات اكتمال التركيب والتحصيل الكامل عند الانتهاء من العمل.
• التنسيق مع مسؤول التحصيل في التحصيل من العملاء المتعثرين.
• الإِشراف على عمليات الصيانة الدورية والفورية مع العملاء.
• التأكد من رضا العميل بعد الإنتهاء من الأعمال.
• تقديم تقارير التوريد الدورية التحليلية والمقارنة.
• استلام شكاوى العملاء والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.
• تلقي طلبات التسعير ومناقشة تفاصيل ومتطلبات المشروع مع العميل.
• عمل وصف هندسي للمشاريع وتسعير المواد وإرسال عرض السعر للعميل.
• عمل مخططات الأعمال والرسوم الهندسية المطلوبة على برنامج الأوتوكاد بالتنسيق مع الجهة المعنية ورفعها إلى الرئيس المباشر لاتخاذ اللازم بشأنها.
• وضع خطة عمل وجداول زمنية دقيقة لأعمال المشاريع, والالتزام بالتنفيذ حسب المخطط له.
• عمل زيارة لموقع العميل عند الحاجة.
• الإشراف على عمل فنيي التركيب والصيانة حسب طبيعة المشروع.
• التنسيق الجيد مع العملاء والمقاولين من الباطن لتنفيذ المشاريع.
• التنسيق الجيد مع الإدارات المعنية فيما يخص جداول التركيب والتوريد والسداد.
• التأكد من عمل الفحوصات الفنية اللازمة والتأكد من مدى مطابقتها للمواصفات المطلوبة وتقديم المشورة للعميل قبل التركيب.
• التواصل مع الإدارة المالية لمعرفة استحقاق العميل للتوريد أو التركيب أو التشغيل.
• تنفيذ أعمال التركيبات والمشاريع بالتنسيق مع الإدارات المعنية حتى يتم الانتهاء من التركيب.
• التفاعل مع أي شكوى من العملاء فور وقوعها لضمان عدم تسرب العميل.
• تحديد الاحتياجات والتنسيق الجيد مع إدارة الإمداد والتوريد لضمان الإمداد بالقطع والمواد والمنتجات المطلوبة بشكل منتظم.
• التواصل مع العميل قبل وبعد التركيب للتأكد من تنفيذ الأعمال على أكمل وجه.
• التأكد من شروط السلامة الصحية والمهنية لجميع العاملين في الأعمال الخطرة.
• زيادة الوعي لدى الموظفين التابعين حول أدوات السلامة.
• القيام بأية أعمال أخرى يكلفه بها رئيسه المباشر وتتعلق بطبيعة عمله.

تقدم

Installation Engineer مهندس تركيبات   نشرت في : ٢٠ فبراير ٢٠١٧

الوصف :  تقدم

مصمم 3D   نشرت في : ٢٠ فبراير ٢٠١٧

الوصف : 

مصمم جرافيكس 3 دي 

 

لتصميم الإعلانات والتسويق

 

اقتراح وتطويروتنفيذ التصاميم المبتكرة والابداعية ضمن المبادرات والمشاريع المعتمدة
التنسيق مع الوحدات التنظيمية وتقديم المشورة لتحديد التصاميم اللازمة والمناسبة وتنفيذها.
ضمان الإلتزام بالهوية المؤسسية والمعايير المعتمدة في عمليات التصميم وضمن الأطر الزمنية.
مراجعة التصاميم المؤسسية والتحقق من جودتها والتأكد من انجازها وفق المعايير المعتمدة بالجهة، وتقديم املقترحات التحسينية بشأنها
تقديم الدعم اللازم للمصممين المبتدئين بالقسم،
تقديم الدعم لفريق العمل.
تنفيذ أي مهام اخرى يكلف بها من قبل الرئيس المباشر

المهارات

تصميم 3 دي للإعلانات والتسوبق.


معرفة جيدة في التصميم وفق المواصفات المطلوبة.


مهارة الإبداع في التصاميم.


مهارات العمل على برامج التصاميم.


الإلمام باستخدام الحاسب الآلي.


الإلمام باللغة العربية والإنجليزية

تقدم

مهندس مبيعات(كيميائي,كهربائي,كيميائي)   نشرت في : ٢٠ فبراير ٢٠١٧

الوصف : 

تنفيذ أعمال مبيعات الشركة بما يكفل تحقيق أعلى كفاءة ممكنة ووفق المواصفات الفنية المعتمدة.

 

• التنسيق مع الإدارات ذات العلاقة والتأكد من توفر المنتجات قبل تقديم العروض.
• عقد اللقاءات والإجتماعات مع المسؤولين في الشركات وطلب المزيد من المعلومات التي تفيد في التعرف على الاحتياجات المطلوبة.
• مناقشة الرئيس المباشر في مدى جدوى العملية البيعية والتأكد من قدرة الشركة على الوفاء بشروط التعاقد في حال الوصول إلى الإتفاق.
• تقديم المقترحات بشأن تطوير نظم وسياسات العمل المتبعة في نطاق اختصاصه.
• المبادرة بالمشاريع التي من شأنها تحسين كفاءة العمل وتقليل التكاليف التشغيلية.
• متابعة التطورات في مجال عمله وتقديم التوصيات بشأن فرص التطوير الممكنة.
• تقديم المقترحات والتوصيات التي تساهم في تطوير أعمال الشركة.

 

• جدولة الأعمال الشهرية والأسبوعية بناء على خطة الإدارة وعقود المبيعات الموقعة.
• مقارنة الأعمال بالمخطط، وتحديد الانحرافات وأسبابها، واتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بمعالجة أسباب ونتائج هذه الانحرافات، واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة للتأكد من عدم تكرار مثل هذه الانحرافات.

 

• السعي لتحقيق الأهداف البيعية المعتمدة.
• إنشاء دليل بأسماء وعنوانين الجهات المراد استهدافها وتحديثها بشكل مستمر.
• تنسيق الاتصال بالإدارات ذات العلاقة في الجهات المستهدفة وتحديد موعد لعرض منتجات وعروض الشركة.
• تنسيق جولات وزيارات ميدانية للجهات المستهدفة للبحث عن الفرص البيعية, وتدوين قوائم واحصائيات العملاء, والتسويق عن طريق كاتالوجات المنتجات.

 

• متابعة تقديم إسم الشركة وأعمالها والتعريف بمنتجاتها ونشاطها عند كل زيارة.
• تمثيل الشركة وبناء علاقات جيدة مع العملاء تعكس اسم وسمعة الشركة والمحافظة على التواصل من فترة لأخرى.
• زيارة والمشاركة في المعارض والمؤتمرات ذات العلاقة بنشاط الشركة وتقديم التقارير بذلك.
• زيارة الشركات وأماكن تواجد الفرص البيعية لعرض المنتجات وبناء علاقات استراتيجية معهم.
• إرسال البيانات عن نتائج زيارات العملاء للرئيس المباشر.
• الإشراف على جدولة الزيارات الدورية للعملاء القدامى أو المقدم لهم عروض أسعار وبإنتظار تعميدهم.
• الإشراف على جمع متطلبات العميل ودراستها.
• التأكد من توفير احتياجات العميل في اختيار المنتج المناسب لحل مشكلتة وإكمال عمله.
• متابعة توفر وطلبات المخزون الخاصة بمبيعات الشركة المعمدة من المستودع الرئيسي.
• إعداد عروض الأسعار المقدمة للعملاء بحسب طلبهم والمنتجات المتوفرة في الشركة ورفعها للاعتماد وفق لائحة الصلاحيات المعتمدة
• القيام بزيارات عمل المعاينة لموقع العميل قبل بدء العمل.
• التفاوض مع العملاء على منحهم خصومات ورفعها للاعتماد وفقاً للائحة الصلاحيات.
• إعداد عقود المبيعات ورفعها للاعتماد وفقاً للائحة الصلاحيات المعتمدة.
• اعتماد منح الخصومات وفقاً للائحة الصلاحيات المعتمدة.
• اعتماد عقود المبيعات وفقاً للائحة الصلاحيات المعتمدة.
• تسليم المنتجات للعملاء وفق الأنواع والكميات المطلوبة وفي المواعيد المتفق عليها حسب العقود المبرمة.
• الإشراف على طلبات البضاعة وإصدار الفواتير ومتابعتها مع الجهات ذات العلاقة.
• التأكد من عمليات اكتمال التركيب والتحصيل الكامل عند الانتهاء من العمل.
• التنسيق مع مسؤول التحصيل في التحصيل من العملاء المتعثرين.
• الإِشراف على عمليات الصيانة الدورية والفورية مع العملاء.
• التأكد من رضا العميل بعد الإنتهاء من الأعمال.
• تقديم تقارير التوريد الدورية التحليلية والمقارنة.
• استلام شكاوى العملاء والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

تقدم

أخصائي تطوير مستودعات   نشرت في : ٦ فبراير ٢٠١٧

الوصف : 

المساهمة في تنفيذ الخطط الإستراتيجية والتطويرية

المساهمة بمتابعة الأعمال اليومية وسيرها بالإتجاه الصحيح

التنسيق بين أمناء المستودعات وإنهاء أي متعلقات

تقدم

مشرف مبيعات (بالأجهزة الكهربائية المنزلية)   نشرت في : ١٣ ديسمبر ٢٠١٦

الوصف : 
  • توجيه وتحفيز مندوبي المبيعات في الإدارة لأداء أعمالهم بكفاءة عالية وبالشكل الذي يمكنهم من تحقيق أهداف الشركة.
  • ضمان التزام جميع موظفي القسم باللوائح والإجراءات المعتمدة وعدم تجاوزهم للصلاحيات الممنوحة لهم واتخاذ الإجراءات الملائمة بحق المخالفين وفقاً للائحة الصلاحيات المعتمدة.
  • التنسيق مع الإدارات ذات العلاقة والتأكد من توفر المنتجات قبل تقديم العروض.
  • عقد اللقاءات والإجتماعات مع المسؤولين في الشركات وطلب المزيد من المعلومات التي تفيد في التعرف على الاحتياجات المطلوبة.
  • دراسة السوق في المنطقة وتقديم تقارير وتوصيات بشأن الحصة السوقية للشركة.
  • مناقشة مدير مبيعات الشركة في مدى جدوى الفرص البيعية الجديدة والتأكد من قدرة الشركة على الوفاء بشروط التعاقد في حال الوصول إلى الإتفاق.
  • تقديم المقترحات بشأن تطوير نظم وسياسات العمل المتبعة في نطاق اختصاصه.
  • تقديم المقترحات والتوصيات التي تساهم في تطوير أعمال الشركة.
  • السعي لتحقيق الأهداف البيعية المعتمدة.
  • الإشراف على إنشاء دليل بأسماء وعنوانين الجهات المراد استهدافها وتحديثها بشكل مستمر.
  • تنسيق الاتصال بالإدارات ذات العلاقة في الشركات المستهدفة وتحديد موعد لعرض منتجات وعروض الشركة.
  • الإشراف على تنسيق جولات وزيارات ميدانية للشركات المستهدفة للبحث عن الفرص البيعية, وتدوين قوائم واحصائيات العملاء, والتسويق عن طريق كاتالوجات المنتجات.
  • متابعة تقديم إسم الشركة وأعمالها والتعريف بمنتجاتها ونشاطها عند كل زيارة.
  • تمثيل الشركة وبناء علاقات جيدة مع العملاء تعكس اسم وسمعة الشركة والمحافظة على التواصل من فترة لأخرى.
  • زيارة والمشاركة في المعارض والمؤتمرات ذات العلاقة بنشاط الشركة وتقديم التقارير بذلك.
  • زيارة الشركات وأماكن تواجد الفرص البيعية لعرض المنتجات وبناء علاقات استراتيجية معهم.
  • إرسال البيانات عن نتائج زيارات العملاء للمدير المباشر.
  • الإشراف على جدولة الزيارات الدورية للعملاء القدامى أو المقدم لهم عروض أسعار وبإنتظار تعميدهم.
  • الإشراف على جمع متطلبات العميل ودراستها.
  • التأكد من توفير احتياجات العميل في اختيار المنتج المناسب لحل مشكلتة وإكمال عمله.
  • متابعة توفر وطلبات المخزون الخاصة بمبيعات الشركة المعمدة من المستودع الرئيسي.
  • الإشراف على العروض المقدمة من الشركة للعملاء.
  • الإشراف على عروض الأسعار المقدمة للعملاء بحسب طلبهم والمنتجات المتوفرة في الشركة ورفعها للاعتماد وفق لائحة الصلاحيات المعتمدة
  • الإشراف على زيارات عمل المعاينة لموقع العميل قبل بدء العمل.
  • التفاوض مع العملاء على منحهم خصومات ورفعها للاعتماد وفقاً للائحة الصلاحيات.
  • إعداد عقود المبيعات ورفعها للاعتماد وفقاً للائحة الصلاحيات المعتمدة.
  • اعتماد منح الخصومات وفقاً للائحة الصلاحيات المعتمدة.
  • اعتماد عقود المبيعات وفقاً للائحة الصلاحيات المعتمدة.
  • تسليم المنتجات للعملاء وفق الأنواع والكميات المطلوبة وفي المواعيد المتفق عليها حسب العقود المبرمة.
  • الإشراف على طلبات البضاعة وإصدار الفواتير ومتابعتها مع الجهات ذات العلاقة.
  • التأكد من عمليات اكتمال التركيب والتحصيل الكامل عند الانتهاء من العمل.
  • الإِشراف على عمليات الصيانة الدورية والفورية مع العملاء.
  • التنسيق مع مسؤول التحصيل في التحصيل من العملاء المتعثرين.
  • التأكد من رضا العميل بعد الإنتهاء من الأعمال.
  • تقديم تقارير التوريد الدورية التحليلية والمقارنة.
  • استلام شكاوى العملاء والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.
  • تحصيل المبيعات ومصادقة ارصدة العملاء  .
تقدم

مهندس مبيعات   نشرت في : ٣٠ نوفمبر ٢٠١٦

الوصف : 
  • التنسيق مع الإدارات ذات العلاقة والتأكد من توفر المنتجات قبل تقديم العروض.
  • عقد اللقاءات والإجتماعات مع المسؤولين في الشركات وطلب المزيد من المعلومات التي تفيد في التعرف على الاحتياجات المطلوبة.
  • مناقشة الرئيس المباشر في مدى جدوى العملية البيعية والتأكد من قدرة الشركة على الوفاء بشروط التعاقد في حال الوصول إلى الإتفاق.
  • تقديم المقترحات بشأن تطوير نظم وسياسات العمل المتبعة في نطاق اختصاصه.
  • المبادرة بالمشاريع التي من شأنها تحسين كفاءة العمل وتقليل التكاليف التشغيلية.
  • متابعة التطورات في مجال عمله وتقديم التوصيات بشأن فرص التطوير الممكنة.
  • تقديم المقترحات والتوصيات التي تساهم في تطوير أعمال الشركة.
  • جدولة الأعمال الشهرية والأسبوعية بناء على خطة الإدارة وعقود المبيعات الموقعة.
  • مقارنة الأعمال بالمخطط، وتحديد الانحرافات وأسبابها، واتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بمعالجة أسباب ونتائج هذه الانحرافات، واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة للتأكد من عدم تكرار مثل هذه الانحرافات.
  • السعي لتحقيق الأهداف البيعية المعتمدة.
  • إنشاء دليل بأسماء وعنوانين الجهات المراد استهدافها وتحديثها بشكل مستمر.
  • تنسيق الاتصال بالإدارات ذات العلاقة في الجهات المستهدفة وتحديد موعد لعرض منتجات وعروض الشركة.
  • تنسيق جولات وزيارات ميدانية للجهات المستهدفة للبحث عن الفرص البيعية, وتدوين قوائم واحصائيات العملاء, والتسويق عن طريق كاتالوجات المنتجات.
  • متابعة تقديم إسم الشركة وأعمالها والتعريف بمنتجاتها ونشاطها عند كل زيارة.
  • تمثيل الشركة وبناء علاقات جيدة مع العملاء تعكس اسم وسمعة الشركة والمحافظة على التواصل من فترة لأخرى.
  • زيارة والمشاركة في المعارض والمؤتمرات ذات العلاقة بنشاط الشركة وتقديم التقارير بذلك.
  • زيارة الشركات وأماكن تواجد الفرص البيعية لعرض المنتجات وبناء علاقات استراتيجية معهم.
  • إرسال البيانات عن نتائج زيارات العملاء للرئيس المباشر.
  • الإشراف على جدولة الزيارات الدورية للعملاء القدامى أو المقدم لهم عروض أسعار وبإنتظار تعميدهم.
  • الإشراف على جمع متطلبات العميل ودراستها.
  • التأكد من توفير احتياجات العميل في اختيار المنتج المناسب لحل مشكلتة وإكمال عمله.
  • متابعة توفر وطلبات المخزون الخاصة بمبيعات الشركة المعمدة من المستودع الرئيسي.
  • إعداد عروض الأسعار المقدمة للعملاء بحسب طلبهم والمنتجات المتوفرة في الشركة ورفعها للاعتماد وفق لائحة الصلاحيات المعتمدة
  • القيام بزيارات عمل المعاينة لموقع العميل قبل بدء العمل.
  • التفاوض مع العملاء على منحهم خصومات ورفعها للاعتماد وفقاً للائحة الصلاحيات.
  • إعداد عقود المبيعات ورفعها للاعتماد وفقاً للائحة الصلاحيات المعتمدة.
  • اعتماد منح الخصومات وفقاً للائحة الصلاحيات المعتمدة.
  • اعتماد عقود المبيعات وفقاً للائحة الصلاحيات المعتمدة.
  • تسليم المنتجات للعملاء وفق الأنواع والكميات المطلوبة وفي المواعيد المتفق عليها حسب العقود المبرمة.
  • الإشراف على طلبات البضاعة وإصدار الفواتير ومتابعتها مع الجهات ذات العلاقة.
  • التأكد من عمليات اكتمال التركيب والتحصيل الكامل عند الانتهاء من العمل.
  • التنسيق مع مسؤول التحصيل في التحصيل من العملاء المتعثرين.
  • الإِشراف على عمليات الصيانة الدورية والفورية مع العملاء.
  • التأكد من رضا العميل بعد الإنتهاء من الأعمال.
  • تقديم تقارير التوريد الدورية التحليلية والمقارنة.
  • استلام شكاوى العملاء والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.
  • القيام بأية أعمال أخرى يكلفه بها رئيسه المباشر وتتعلق بطبيعة عمله.
تقدم

مسؤول ورشة (مهندس صيانة)   نشرت في : ٣٠ نوفمبر ٢٠١٦

الوصف : 
  • توجيه وتحفيز الفنيين في القسم لأداء أعمالهم بكفاءة عالية وبالشكل الذي يمكنهم من تحقيق أهداف الإدارة وبالتالي الشركة.
  • ضمان التزام جميع الموظفين في القسم باللوائح والإجراءات المعتمدة وعدم تجاوزهم للصلاحيات الممنوحة لهم واتخاذ الإجراءات الملائمة بحق المخالفين وفقاً للائحة الصلاحيات المعتمدة.
  • تقديم المقترحات التي تسهم في تطوير أعمال الصيانة.
  • تقييم أداء الفنيين ورفعها لمشرف المنطقة للاعتماد.
  • اعتماد شراء مستلزمات والمعدات اللازمة لأعمال الصيانة وفق الصلاحيات المعتمدة.
  • اعتماد شراء قطع الغيار الخاصة بأجهزة العملاء وفق الصلاحيات المعتمدة.
  • اعتماد الصيانة الخارجية للأجهزة.
  • توزيع المهام على الفنيين.
  • الإتصال بالعملاء لاستلام الأجهزة بعد الإنتهاء من أعمال الصيانة.
  • استلام وصرف قطع الغيار اللازمة من المستودع.
  • متابعة أعمال الصيانة لجميع الفنيين والرقابة على الجودة في تقديم الخدمات.
  • إستقبال العملاء واستلام الأجهزة المعطلة.
  • إجراء فحص مبدئي للأجهزة لتقييم حجم الأعطال والتعرف عليها من خلال المناقشة مع العميل.
  • التعرف على الأعطال وإعداد تقرير وبيان بها وتسليمها للفنيين بعد تصنيفها حسب نوع ومراحل العطل
  • تقييم تكلفة الصيانة بناءً على حجم الأعطال وأخبار العميل بقيمة وتكلفة التصليح.
  • التنسيق والاتصال بالعميل وأخذ موافقته في حال وجود أعطال اضافية أو قطع لابد استبدالها.
  • تحديد مدة الصيانة اللازمة للإنتهاء من أعمال التصليح وتحديد مواعيد التسليم.
  • إعداد فواتير بقيمة الصيانة.
  • إصدار أوامر الصيانة للفنيين.
  • التأكد من أعمال الصيانة المنفذة من قبل الفنيين وأن الأعطال تم إصلاحها قبل تسليم للعميل.
  • القيام بأية أعمال أخرى يكلفه بها رئيسه المباشر وتتعلق بطبيعة عمله.
تقدم

بائع   نشرت في : ٣٠ نوفمبر ٢٠١٦

الوصف : 
  • المحافظة على التواصل الدائم مع العملاء بشكل لبق.
  • التقيد بالزي الرسمي للدوام (اليونيفورم) المعتمد من الشركة.
  • تقديم المقترحات بشأن تطوير نظم وسياسات العمل المتبعة في نطاق إختصاصه.
  • تقديم المقترحات والتوصيات التي تساهم في تطوير أعمال الشركة بشكل عام، وعمليات البيع بشكل خاص.
  • الإشراف على نظافة وتنسيق وتنظيم المعرض والمتنجات
  • توفير كل مايلزم للعميل من ضيافة واجابات على الاستفسارات والدعم واستقبال الشكاوى والتعاطي معها بشكل جيد.
  • إستقبال العملاء والترحيب بهم وتزويدهم بنبذة عن الشركه والتعريف بمجالاتها وخبراتها.
  • تزويد العملاء بالمعلومات الضرورية لفهم طبيعة عمل الشركة, المنتجات, مدة التوريد, مدة الضمان, الأسعار, الكاتالوج, وغيرها من المعلومات اللازمة.
  • مناقشة العملاء حول رغباتهم وإحتياجاتهم من المنتجات وفهم متطلباتهم بشكل واضح ودقيق.
  • طرح الإستفسارات والتساؤلات على العملاء (الميزانية التقديرية، التجارب السابقة لهم مع المنتجات، نوع الخدمة المطلوبة تحسين على المنتج الحالي أم تركيب منتج جديد، وغيرها من التساؤلات والإستفسارات في نفس الجانب).
  • تقديم الشروحات الفنية للعملاء عن المنتجات ونوعيتها وجودتها ومميزاتها وما يميز منتجات الشركة عن المنافسين وإيضاح الفروقات بينها.
  • أخذ العملاء بجولة داخل المعرض وتقديم الشروحات اللازمة لكل منتج معروض داخل المعرض.
  • الرد والإجابة على تساؤلات وإستفسارات العملاء بشكل واضح وتقديم النصح والإرشاد لهم ومساعدتهم على اختيار المنتج الملائم لرغباتهم والبديل الأفضل لهم.
  • التفاوض مع العملاء حول الجوانب الفنية والسعرية.
  • إعداد الفواتير بقيمة المبيعات وتسليمها لمسؤول الفرع.
  • حفظ كافة الوثائق المالية من الفواتير والسندات ليسهل الرجوع إليها عند الحاجة.
  • القيام بأية أعمال أخرى يكلفه بها رئيسه المباشر وتتعلق بطبيعة عمله.
تقدم

مندوب مبيعات (متخصص في الاجهزة الكهربائية   نشرت في : ٣٠ نوفمبر ٢٠١٦

الوصف : 

 

  • السعي لتحقيق الأهداف البيعية المعتمدة.
  • إعداد دليل بأسماء وعنوانين الجهات المراد استهدافها وتحديثها بشكل مستمر.
  • الاتصال بالإدارات ذات العلاقة في الشركات المستهدفة وتحديد موعد لعرض منتجات وعروض الشركة.
  • القيام بجولات وزيارات ميدانية للجهات المستهدفة للبحث عن الفرص البيعية.
  • تقديم إسم الشركة وأعمالها والتعريف بمنتجاتها ونشاطها عند كل زيارة والاتصال بالأطراف ذات العلاقة لإيصال منتجات الشركة لهم.
  • تمثيل الشركة وبناء علاقات جيدة مع العملاء تعكس اسم وسمعة الشركة والمحافظة على التواصل من فترة لأخرى.
  • إرسال البيانات عن نتائج زيارات العملاء للمدير المباشر.
  • جمع متطلبات العميل ودراستها.
  • مساعدة العميل في إختيار المنتج المناسب لحل مشكلتة وإكمال عمله.
  • تقديم عروض الأسعار للعملاء بحسب طلبهم والمنتجات المتوفرة في الشركة.
  • متابعة العروض المقدمة من الشركة للعملاء.
  • الزيارة الدورية للعملاء القدامى أو المقدم لهم عروض أسعار وبإنتظار تعميدهم.
  • زيارة العملاء المتوقعين لعرض منتجات الشركة لهم.
  • متابعة طلبات المخزون الخاصة بالمبيعات المعمدة من المستودع الرئيسي والفروع.
  • متابعة طلبات التصنيع وتسليمها للعميل.
  • التأكد من التحصيل الكامل لقيمة المبيعات عند الانتهاء من العمل.
  • التأكد من رضا العميل بعد الإنتهاء من الأعمال.
  • القيام بأية أعمال أخرى يكلفه بها رئيسه المباشر وتتعلق بطبيعة عمله.

 

تقدم

مندوب مبيعات   نشرت في : ٣٠ نوفمبر ٢٠١٦

الوصف : 

 

  • السعي لتحقيق الأهداف البيعية المعتمدة.
  • إعداد دليل بأسماء وعنوانين الجهات المراد استهدافها وتحديثها بشكل مستمر.
  • الاتصال بالإدارات ذات العلاقة في الشركات المستهدفة وتحديد موعد لعرض منتجات وعروض الشركة.
  • القيام بجولات وزيارات ميدانية للجهات المستهدفة للبحث عن الفرص البيعية.
  • تقديم إسم الشركة وأعمالها والتعريف بمنتجاتها ونشاطها عند كل زيارة والاتصال بالأطراف ذات العلاقة لإيصال منتجات الشركة لهم.
  • تمثيل الشركة وبناء علاقات جيدة مع العملاء تعكس اسم وسمعة الشركة والمحافظة على التواصل من فترة لأخرى.
  • إرسال البيانات عن نتائج زيارات العملاء للمدير المباشر.
  • جمع متطلبات العميل ودراستها.
  • مساعدة العميل في إختيار المنتج المناسب لحل مشكلتة وإكمال عمله.
  • تقديم عروض الأسعار للعملاء بحسب طلبهم والمنتجات المتوفرة في الشركة.
  • متابعة العروض المقدمة من الشركة للعملاء.
  • الزيارة الدورية للعملاء القدامى أو المقدم لهم عروض أسعار وبإنتظار تعميدهم.
  • زيارة العملاء المتوقعين لعرض منتجات الشركة لهم.
  • متابعة طلبات المخزون الخاصة بالمبيعات المعمدة من المستودع الرئيسي والفروع.
  • متابعة طلبات التصنيع وتسليمها للعميل.
  • التأكد من التحصيل الكامل لقيمة المبيعات عند الانتهاء من العمل.
  • التأكد من رضا العميل بعد الإنتهاء من الأعمال.
  • القيام بأية أعمال أخرى يكلفه بها رئيسه المباشر وتتعلق بطبيعة عمله.
تقدم

اخصائي تطوير اعمال   نشرت في : ٢١ نوفمبر ٢٠١٦

الوصف : 
  • فتح قنوات إتصال و زيارة و متابعة جميع البلديات و الأمانات و الوزارات و الجهات والإدارات الحكومية بالمنطقة و المحافظات التابعة لها
  • إعداد قوائم بجميع الشركات المعنية والمهتمة و ذات الصلة بمنتجات شركة سمنان للتجارة و الصيانة القابضة و الشركات التابعة لها و المستهدفة من قبلنا مع تحديثها بصفة دورية و مستمرة مع تحديد المستوى الخاص لكل شركة
  • فتح قنوات إتصال و متابعة و عقد إجتماعات مع جميع الشركات المعنية و المهتمة و ذات الصلة بمنتجات شركة سمنان للتجارة و الصيانة القابضة و الشركات التابعة لها و المستهدفة من قبل الشركة بالمنطقة و المحافظات التابعة لها
  • فتح قنوات إتصال و متابعة و عقد إجتماعات مع جميع الشركات والمؤسسات الإستراتيجية الكبرى ذات الصلة بمنتجات شركة سمنان للتجارة و الصيانة القابضة و الشركات التابعة لها و المستهدفة من قبل الشركة بالمنطقة و المحافظات التابعة لها
  • إرسال التقارير و البيانات عن نتائج زيارات العملاء المستهدفين للمدير المباشر بصورة دورية
  • عمل مسح تسويقى بصورة دورية لجميع الشركات الإستراتيجية الكبرى و الشركات المتوسطة و الصغيرة المهتمة و المعنية بمنتجاتنا و المستهدفة من قبلنا بالمنطقة و المحافظات التابعة لها
  • تمثيل الشركة بصورة إحترافية وبناء علاقات جيدة مع العملاء تعكس أسم وسمعة الشركة و المحافظة على التواصل معهم بصورة مستمرة
تقدم

منسق عرض   نشرت في : ٢١ نوفمبر ٢٠١٦

الوصف : 

- المواظبة على زيارة الفروع حسب الخطة الموضوعة

- الالتزام بخط السير لزيارات العملاء. الجملة 

- المحافظة على مساحة العرض للمنتجات على الرف و العمل على زيادة ھذه المساحة.

- وضع الأصناف بالقسم المخصص لھا و بالمكان المرئي و المناسب لھا. ·

- تنفيذ كافة المعايير المھنية لعرض المنتجات

- التاكد من تنظيف المنتجات المعروضة على الرفوف بشكل مستمر لتظھر بالشكل الأمثل

- وضع المواد و الملصقات الدعائية تحت كل منتج و عند أماكن عرض المنتجات

- التأكد من سعر المنتج على الرف

- متابعة المخزون الموجود في المركز والمستودعات إن وجد

- طلب الأصناف الغير متوفرة على الرف من مستودع العميل، إن كانت في المستودع.

- طلب من إدارة الفرع جلب الاصناف الغير متوفره من مستودع العميل إن كانت ھناك مستودعات خارج الفرع وابلاغ المندوب بالمستجدات.

- رفع تقرير بالمواد الناقصة لدى العميل للإدارة و لمندوب المبيعات. ·

- رفع تقرير بالمواد التالفة أول بأول لقائد فريق المنسقين و المندوب. ·

- الإطلاع على المنتجات الجديدة و المنافسة في السوق و إعلام المدير المباشر و مندوب المبيعات بھا. ·

- تقديم تقرير عن وضع السوق للمنتجات المنافسة أو الحركة بشكل عام للمدير المباشر و مندوب المبيعات

تقدم